مشاهدة الصور

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

تحميل برنامج النيرو


تنزيل 2000, XP, VISTA, 7, 8
الإصدار الحالى: 15   عرض إصدارات أخرى
هل لديك معلومات عن هذا الإصدار ؟ أخبرنا
يدار هذا التحميل بدعم من مديرى التحميل الذكية الخاصه بنا , من المحتمل أثناء التحميل أن تظهر لك بعض العروض التجاريه ,مثل شريط عرض أو إعلانات لمتصفحات أخرى . مدير التحميل ليس له أى علاقه بمحرر البرنامج . كما أنه يمكنك تحميل البرنامج بحريه من موقع المحرر (Nero Inc). أنت غير ملزم بالمره بتثبيت العروض التجاريه أثناء عملية تثبيت البرنامج. تفاصيل أكثر
معلومات عن البرنامج
الإصدار الحالى: 15
تحديث:
حجم الملف: 84.35 ميجا بايت
ترخيص: نسخة مؤقته
برامج القمه من برامج الشعلات
Nero Burning Rom إستعراض بواسطة
 
* Nero Burning Rom - البرنامج الأشهر عالميا لحرق الإسطوانات ونسخ الملفات والبيانات من و إلى الأقراص المرنة CD / DVD, وكذلك يدعم العمل مع أقراص البيانات ونسخها إلى الحاسب أوالعكس وكذلك نسخها على أقراص ميديا ​​مرنه CD / DVD, وهو البرنامج الأكثر إستخداما فى العالم بين الشركات العالمية فلم تجد إسطوانة ويندوز أصلية إلا وتشتمل على برنامج نيرو لقدرته على دمج نوعين مختلفين من الملفات فى إسطوانه واحده فمثلا تستطيع من خلاله دمج ملفات بيانات مع ملفات موسيقى فى إسطوانه واحده , كما يدعم البرنامج النسخ من وإلى الإسطوانات المخصصه للقراءة فقط .
    * مميزات برنامج Nero Burning Rom : -
  • البرنامج يقوم بترتيب ملفات الصور والفيديوهات وملفات الموسيقى أثناء نسخها مكان من إلى أى مكان لآخر .
  • إمكانية تحويل أى صيغة لملفات الميديا ​​( صوت أو فيديو ) إلى الصيغه المناسبه للعمل مع أى جهاز .
  • البرنامج يقوم بحرق الإسطوانات المرنه بأعلى جوده .
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة وغير معقده .
  • البرنامج يعمل بسرعه عالية جدا ولا عند يهدر وقتك إستخدامه .
  • البرنامج يقدم لك من خيارات عديده للنسخ أى مكان لآخر ( من الحاسب للإسطوانه والعكس / من الإسطوانه لإسطوانة أخرى مع إختلاف نوع الإسطوانات ).
  • إمكانية إنشاء إسطوانات موسيقى CD وإسطوانات فيديو DVD.
* Nero Burning Rom - البرنامج يوفر حماية عاليه للإسطوانات المرنة التى يتم نسخها إلى الحاسب أو إلى إسطوانات أخرى , فلن يحدث أى تلف لأى ملف عند نسخه ولن يحدث أى خلل للإسطوانات عند حرقها أو غلقها أى ملأها بالملفات أو بالبيانات حتى لا تستطيع إعادة النسخ عليها مرة أخرى , فالبرنامج يمكنك أيضا من تعديل ملفات الميديا ​​بمختلف أنواعها , وكذلك تحويل تلك الملفات من أى صيغه إلى أى صيغة أخرى , ويقوم البرنامج بضغط الملفات الكبيره عند نسخها حتى تستوعب الإسطوانه عدد أكبر من الملفات.
* قم الآن بتحميل برنامج Nero Burning Rom- مجانا من موقعنا joydownload.com.


هذا المنتج http://nero-burning-rom.ar.joydownload.co/ - Nero Burning Rom قد تم تطويره بواسطة Nero Inc. وهذا الموقع لا ينتسب بشكل مباشر إلى المؤلف الأصلى للمنتج Nero Inc. جميع العلامات التجاريه, والعلامات التجاريه المسجله, وأسماء المنتجات وأسماء الشركات أو الشعارات المذكورة هنا هى جميعها ملكيه خاصه لأصحابها. مدير التحميل لدينا يقوم بتوزيع البرامج الأصليه الغير معدله, والحصول عليها مباشرة من خلال موقع المالك الأصلى للمنتج Nero Inc, ولا نقوم بتعديلها على أى حال.
تنزيل 2000, XP, VISTA, 7, 8 تنزيل Nero Burning Rom

Nero Burning Rom تنزيل


لقطات
  • تنزيل Nero Burning Rom
  • تنزيل Nero Burning Rom
  • تنزيل Nero Burning Rom
  • تنزيل Nero Burning Rom
  • تنزيل Nero Burning Rom

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة